اليوم.. دنيا سمير غانم تطرح أجدد أغانيها "أسيب نفسي وأغني"

الجمعة 29 يوليو 2022 | 09:39 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تصدر الفنانة دنيا سمير غانم اليوم الجمعة، أجدد أغانيها التي تحمل اسم "أسيب نفسي وأغني"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وأعلنت دنيا سمير غانم عن طرح أغنيتها الجديدة "اسيب نفسى واغني"، وذلك عبر حسابها على موقع إنستجرام.

ونشرت دنيا سمير غانم بوستر أغنيتها الجديدة "أسيب نفسي وأغني"، حيث ظهرت واقفة على شاطيء البحر مرتدية فستان ملون منقوش بالورود.

وعلقت دنيا على البوستر قائلة " استنوا أغنيتي الجديدة أسيب نفسي وأغني، بكرة الساعة ٥ مساءً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب".

كما روج زوجها الإعلامي رامي رضوان لأغنتيها الجديدة "أسيب نفسي وأغني"، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر رامي رضوان صورة بوستر الأغنية، وعلق عليها كاتبًا: "الجمعة الساعة ٥ مساءا،بإذن الله علي قناة دنيا علي يوتيوب، أغنية أسيب نفسي وأغني".

يذكر أن الشركة المنتجة لفيلم تسليم أهالي، للفنانة دنيا سمير غانم، قد طرحت البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه بالسينمات في أول أغسطس المُقبل، والذي  وظهرت فيه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في أخر أعمالها الفنية قبل وفاتها.

تدور أحداث فيلم تسليم أهالي حول قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيب بشري والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.