عقب حذفها.. أغنية "للي" لـ محمد منير تتصدر التريند بعد عودتها من جديد

الخميس 28 يوليو 2022 | 01:17 مساءً
كتب : سعاد محمد

تصدرت أغنية للي لـ الكينج محمد منير، وللفنان أكرم حسني محركات البحث وتريند موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وذلك عقب ساعات قليلة من عودتها مرة أخرى بعد أن تم حذفها الأيام الماضية، بتهمة سرقة اللحن.

وقد احتفل الفنان أكرم حسني بـ تصدر أغنية للي تريند يويتوب، عبر نشر ستوري، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ، إذ شارك متابعيه فرحته بعودتها وتصدرها التريند.

أكرم حسني

ورغم عودة أغنية للي على يوتيوب، إلا أن الفيديو كليب الخاص بـ الأغنية مازال محذوفًا، بعد الاتهامات التي تلقاها صُناع الأغنية في الوقت الأخير، ولكن رغم ذلك فإن الأغنية حققت أكثر من مليون مشاهدة، بعد أيام من طرحها.

أكرم حسني

يذكر  أن تم حذف كليب أغنية للي لمحمد منير يوم الإثنين الماضي، الذي وافق 25 يوليو، بعد أن آثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد اتهام الشاعر عادل صابر الفنان أكرم حسني بسرقة كلمات الأغنية منه.

وتعد أغنية للي من الأغاني التي أثارت جدلا واسعا عقب طرحها بسبب العديد الاتهامات منها سرقة كلماتها وألحانها، كما أن اللحن يعود لفلكلور شعبي، لذلك قررت إدراة يوتيوب وقتها حذف الفيديو كليب للأغنية، بالرغم من تحقيقها العديد من المشاهدات.

وقال الفنان أكرم حسني ، خلال استضافته مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة: "محمد منير قالي اللي بيتخانق مش فاضي عشان يشتغل، والنهارده قالي دول أعداء نجاح بعد ما الأغنية اتشالت وماتركزش معاهم".