نوستاليجا الأهلي مع الحارس المكسيكي.. تعرف على أبرز المتألقين الجدد في برشلونة وريال مدريد

الاربعاء 27 يوليو 2022 | 07:45 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

يلعب ريال مدريد وبرشلونة الجولة التحضيرية للموسم الجديد الخاصة بهم في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدئوا الجولة منذ فترة وجيزة، ولعبوا الفريقان أمام بعضهما في يوم 24 يوليو الجاري وفاز برشلونة بهدف دون مقابل.

وكان يواجه نادي ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا وتعادل فريق كلوب أمريكا والملكي، بنتيجة 2-2 إيجابيًا وشهد اللقاء بعض من التفاصيل التي تهم جماهير الملكي

مشاركة المستجدين

شهد اللقاء مشاركة وأنتونيو روديجير المدافع الألماني الذي انتقل من تشيلسي إلى ريال مدريد حديثًا ولعب بشكل أساسي.روديجير

وافتتح التسجيل فريق كلوب أمريكا التسجيل في الدقيقة 5 هنري مارتن ثم سجل التعادل كريم بنزيما بطريقته الخاصة في الدقيقة 22، وكانت المباراة في الشوط الأول شهدت صراعات بدنية أكثر من وجود فرص كثيرة.

وشارك حارس المرمى المكسيكي "جييرمو أوتشوا"، الذي يملك جماهير نادي الأهلي ذكريات معه في 2006 في كأس العالم الأندية حيث كان يواجه فريق كلوب أمريكا فريق الأهلي وسجل محمد أبوتريكة هدف من ضربة ثابتة لازال الجميع يحبه ويتذكره.

وشارك في الشوط الثاني اللاعب الجديد في ريال مدريد "أوريلين تشواميني" الفرنسي لاعب خط الوسط ، وشارك إيدين هازارد البلجيكي مع ريال مدريد ولعب في مركز المهاجم الوهمي، وسجل هدف من ركلة جزاء وتألق في مركزه الجديد، ثم سجل فريق كلوب أمريكا من ركلة جزاء.

المتألقين في المباراة

وشهد اللقاء تألق هازارد وتسجيله الهدف، وتألق روديجير وكريم بنزيما قبل خروجه، وسيواجه ريال مدريد المباراة المقبلة فريق يوفنتوس يوم 31 يوليو مستكملًا الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة.

برشلونة ويوفنتوس

تفاصيل اللقاء

ولعب برشلونة مع اليوفينتوس في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة، وشهد اللقاء العديد من الفرص وكانت المباراة مفتوحة من جانب الطرفين.

وشارك ليفاندوسكي مهاجم البولندي المنضم حديثًا مع برشلونة وشارك أيضًا كيسي وكيرستنسن المنضمين حديثًا إلى برشلونة، وشارك رافينيا الصفقة الجديدة في الشوط الثاني.

ليفاندوسكي

وشارك مع يوفنتوس أنخيل دي ماريا و بريمير المدافع المنضم حديثًا من تورينو الإيطالي، في الشوط الأول وكان اللقاء بين الطرفين متساوي، وشهد اللقاء تألق عثمان ديمبلي الذي سجل هدفين ، وكان من جانب اليوفي كان المهاجم الإيطالي مويس كين الذي سجل هدفين.

وشهد اللقاء ارتداء برشلونة القميص الاحتياطي الجديد لأول مرة، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.برشلونة والزي الجديد

وكان اللقاء جيد بالنسبة للفريقين في افتتاح الموسم الجديد، والذي يشهد مواجه برشلونة الأولى رسميًا رايو فالكانو الإسباني في الدوري الإسباني يوم 13 أغسطس الجاري، فيما سيلعب اليوفي المباراة الأولى رسمية له في الدوري الإيطالي أمام ساسولو يوم 15 أغسطس.