تعرف على وجهة أشرف بن شرقي بعد الرحيل من الزمالك

الاثنين 25 يوليو 2022 | 06:06 مساءً
كتب : حازم محمد

بات مصير المغربي أشرف بن شرقي، نجم الزمالك المصري السابق، مُعلقا بعد رحيله عن الفريق الأبيض مؤخرا.

وأعلن أشرف بن شرقي، الخميس الماضي، رحيله عن الزمالك بشكل رسمي، بعد 3 سنوات قضاها في صفوف النادي الأبيض، وقاد الفريق خلالها لتحقيق العديد من الألقاب.

وقالت تقارير صحفية إن أشرف بن شرقي يمتلك عدة عروض من بعض الأندية القطرية للانتقال إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غير أن صحيفة "عكاظ" السعودية فجرت مفاجأة مدوية، بعدما أكدت أن نادي اتحاد جدة السعودي يفكر في التعاقد مع النجم المغربي في الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق السعودي يفاضل بين بن شرقي وبين البرتغالي جواو فيليبي الشهير بـ"جوتا"، لاعب سيلتك الاسكتلندي الحالي.

جوتا يعتبر من ناشئين نادي بنفيكا البرتغالي، وتم تصعيده للفريق الأول في 2019، قبل أن يرحل معارا إلى بلد الوليد في 2020، ومنه إلى سيلتك الذي ضمه بشكل نهائي في الصيف الحالي.

ويسعى الاتحاد الذي يقوده المدرب البرتغالي نونو سانتو إلى تقوية صفوفه في الموسم المقبل، وذلك بعدما تعاقد مع المصري طارق حامد، لاعب وسط الزمالك السابق.

يُذكر أن بن شرقي قدم مستويات مميزة مع الزمالك خلال 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق، حيث قاده لتحقيق 5 ألقاب، أبرزها الدوري المصري، وكأس مصر "مرتين"، وكأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضا