بعد فترة غياب.. آمال ماهر تعود من جديد في العلمين

الاثنين 25 يوليو 2022 | 03:50 مساءً
كتب : سعاد محمد

تستعد المطربة آمال ماهر لعودتها من جديد إلى الوسط الغنائي، من خلال حفل غنائي ضخم، يقام في مدينة العلمين يوم الجمعة القادم الموافق 29 يوليو.

وروجت آمال لهذا الحفل، حيث نشرت آمال البوستر الرسمي للحفل، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وعلقت قائلة :"أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا".

وتابعت آمال ماهر تعليقها وقالت:"أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، ودا هيخلي الحفله دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض".

آمال ماهر

وأعلنت شركة تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل آمال ماهر وهي تنقسم إلى 3 فئات وهي : السيلفر وسعرها 650 جنيها والجولد وسعرها 1000 جنيه والبلاتينيوم وسعرها 1500 جنيه.

كما نشرت الشركة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك" البوستر الدعائي للحفل.

وعلقت عليه : "استعدوا لليلة خيالية، انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022، في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو، انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا".

الجدير بالذكر أن المطربة آمال ماهر، قد نشرت مؤخرا فيديو لها، عبر مواقع التواصل الإجتماعي توضح غيه سبب  اختفائها، جاء فيه :"معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".