بـ مايوه جريء.. منى فاروق تثير الجدل على البحر مجددا

الاثنين 25 يوليو 2022 | 12:35 مساءً
كتب : سعاد محمد

تعرضت الفنانة منى فاروق لحمبة انتقادات كبيرة وذلك بسبب أثارتها الجدل في الساعات الأخيرة بعد نشرها صورة لها عبر خاصية ستورى إنستجرام وهي بالمايوة على البحر ، حيث كان المايوة مكشوفا بدرجة كبيرة. 

وأدى ذلك إلى تعرض منى فاروق لحملة من الهجوم والانتقادات اللاذعة حيث رأى البعض ان المايوة يتسم بالجرأة.

منى فاروق

وقد نشرت الفنانة منى فاروق مقطع فيديو جديد عبر حسابها على موقع إنستجرام تقوم فيه بتصفيف شعرها وعمل لوك جديد.

وحاء هذا الفيديو بعد ساعات من مقطع فيديو آخر لها، تهاجم فيه منتقديها بعد صورتها التي ظهرت فيها مرتدية مايوه مع المنتج محمد السبكى. 

وتصدرت الفنانة منى فاروق التريند بعد إعلان حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات ولاقت العديد من التعليقات منها الإيجابى والسلبى على هذا الأمر.

وقالت منى فاروق عبر إنستجرام بمقطع فيديو لها: "كل الشكر دولة الامارات المتحدة العربية لمنحي الإقامة الذهبية".

 وقررت منى فاروق، أن تخرج عن صمتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتحديدا عبر خاصية استوري بمقطع فيديو ترد فيه بقوة على الهجوم الذى تعرضت له: "أنا عايزة بس أقولكم على حاجة مهمة، أي حد بينقدني أو أي حد بيقول عني أي حاجة غير لائقة أنا هقاضيه، يالا بقا نعيش مع بعض شوية".

 

وتابعت منى فاروق :"إحنا في بلد بتحترم الناس، إحنا في مصر أم الدنيا، لازم يكون فيه احترام، واللي يكتب أبواب جهنم مفتوحالك، مين أنت علشان تحكم عليا إني هدخل جهنم، خلاص هتجلدني يعني، حطيت نفسك مكان ربنا، الناس بتقول كانت بتطلع تعيط ودلوقتي عايشة حياتها، إنت مالك برضو، حياتي أنا حرة فيها، أنا عندي اللي شغال على توك توك أحسن من الراجل اللي بيتكلم في عرض ست، هتروحوا فين من ربنا ياللي بتتكلموا في عرض ولية، شوفولكم شغلانة تانية وسيبو اللت والعجن ده للستات".