خليهم يدربوكي.. ما علاقة أحمد السقا ومحمد رمضان بقضية قتل نيره أشرف؟

الاثنين 25 يوليو 2022 | 11:47 صباحاً
كتب : منار الجارحي

شهدت قضية نيرة أشرف "طالبة المنصورة" تطورات جديدة تظهر على سطح الأحداث، وأصدرت محكمة جنايات المنصورة اليوم ، حيثيات الحكم على "محمد عادل"، لأتهامه بقتل المجني عليها نيرة أشرف، وذلك أنتقاما منها لرد كرامته، حيث يأتي ذلك بعدما صدر حكم الإعدام شنقا ضده بعد أخذ رأي مفتي الجمهورية.

جاء في حيثيات الحكم على المتهم، أنه أرسل إليها خلال شهر رمضان من العام الجاري 2022 إلي حسابها علي تطبيقات التواصل الاجتماعي، رسائل تهديد بالقتل قائلا: "وديني لادبحك، والله نهايتك على إيدي يا نيرة، وعهد الله ما هاسيب فيكي حتة سليمة ويبقى حد غيري يلمس منك شعرة، وعرش ربنا ما سايبك تتهني لحظة".

وذكر في حيثيات الحكم، إلى أن المتهم تأثر بما تعرضه الدراما وقال للمجنى عليها "نهايتك على أيدي، شوفي محمد رمضان أو السقا يدربوكي بوكس علشان نهايتك على إيدي يا نيرة، أهو طالما الدنيا مجمعتناش تجمعنا الآخرة"، واستمر المتهم في تهديد المجني عليها بالقتل إن لم تستسلم له وتقبله شريكا لها في الحياة.

أضافت الحيثيات، أن المتهم وضع مخطط إجرامي، حتى يستطيع أن ينفذ من خلاله جريمته ويقتل المجني عليها "نيرة أشرف" من أجل الانتقام منها، حيث أنه اشترى سكينا حادا بسبب خبرته في استخدامه نظرا لعمله كـ طباخ من قبل.

وحدد المتهم أن يقتلها أمام جامعة المنصورة في أثناء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بسبب تأكده من أنها سوف تحضر الامتحانات في هذا الوقت، وظل يراقبها حتى اختار اللحظة المناسبة أمام بوابة توشكى؛ وانهال عليها بالطعنات المتفرقة في أنحاء جسدها قاصدًا إزهاق روحها، وحتى يتيقن من موتها أمسك برأسها وذبحها من عنقها.