النشرة المرورية.. سيولة بشوارع القاهرة والجيزة

السبت 23 يوليو 2022 | 10:15 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، تزامناً مع إجازة الموظفين وانتهاء طلاب الثانوية العامة من أداء الامتحانات، وذلك سط انتشار مكثف للخدمات المرورية.

حالة المرور في القاهرة والجيزة

ظهرت سيولة مرورية بطريق كورنيش النيل تجاه مناطق حلوان والمعادي.

كما ظهرت حالة من الانتظام في حركة السيارات بصلاح سالم تجاه وسط البلد وسيولة تجاه المطار ومناطق مصر الجديدة ومدينة نصر.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بداية من مطلع الكوبري بصلاح سالم أمام مستشفى الصحة النفسية بالعباسية تجاه مناطق الجيزة.

كما سادت حالة من السيولة المرورية بميدان التحرير وشوارع منطقة مدينة نصر، ومنها شارع مكرم عبيد وشارع عباس العقاد وشارع مصطفى النحاس.

وشهدت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومن نزلة شارع البحر الأعظم وصولاً إلى منطقة الدقي، وأعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، انتظام تام بالحركة.

كما ظهرت كثافات متوسطة بشارع فيصل من المريوطية، وصولاً إلى مطلع كوبري فيصل وصولاً إلى ميدان الجيزة، بسبب أعمال الإنشاءات، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولاً إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

كما شهد طريق محور 26 يوليو وبعض شوارع منطقة مدينة نصر وميدان رمسيس، انتظاماً في حركة المرور.

وظهرت سيولة وانتظام بجميع الشوارع أمام القادم من مناطق الجيزة وشارع الهرم وصولاً إلى حدائق الأهرام ووصلة دريم حتى منطقة الأعمال.

وفي سياق متصل، كثّفت الإدارة العامة للمرور في محافظتي القاهرة والجيزة من سيارات الإغاثة المرورية، على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، لمساعدة قائدي السيارات في حال تعطلت سياراتهم بالطريق.

كما أطلقت الإدارة العامة للمرور، حملات مُكبرة ومُوسعة، لرصد جميع المُخالفات المرورية، بالتنسيق مع أحياء المحافظة، وبالتعاون مع أجهزة الأمن وشرطة المرور المرافق وممثلي الجهات المعنية، لتأمين شوارع المحافظات بالكامل.

اقرأ أيضا