محمد جمعة ضيف فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"

الخميس 21 يوليو 2022 | 10:41 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يحل اليوم الخميس الفنان محمد جمعة، ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، وذلك في حلقة اليوم في تمام السادسة مساءً عبر إذاعة 9090.

 

ويكشف لنا  محمد جمعة خلال اللقاء عن كواليس تحضيرات دوره ضمن مسلسل جزيرة غمام، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، بجانب الحديث عن كثير من أعماله الفنية المقبلة.

 

ومسلسل جزيرة غمام، ضم العديد من النجوم بجانب طارق لطفي ومنهم مي عز الدين وأحمد أمين وفتحي عبد الوهاب ورياض الخولي ووفاء عامر ومحمد جمعة وهبة عبد الغني، وظهر أيضا ضيف شرف الفنان الكبير عبد العزيز مخيون.

 

وتدور أحداث المسلسل في حقبة تاريخية بالستينيات من القرن الماضي، ويبدأ العمل حول جريمة قتل في بيت الأب شافع الذي يمتلك 4 أبناء، ويقتل الابن الأكبر شقيقه الأصغر، بتحريض من الأوسط، ومن ثم يحمل العمل العديد من المفأجات.

الجدير بالذكر أن فيلم الجريمة، هو آخر أعمال محمد جمعة السينمائية، والعمل من بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، وميرنا نور الدين.

 

وقدأعرب الفنان  محمد جمعة  عن حبه الشديد للفنان الراحل أحمد زكي، مشيرًا أن الراحل حياته كانت مليئة بالتحديات الصعبة التي واجهها على مدار مشواره الفني.

وأشار محمد جمعة، خلال حلوله ضيف ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي: "أن الفنان أحمد زكي لديه أحداث درامية كثيرة في حياته لم تُذكر، ومعاناته وما تعرض له من تنمر بسبب لون بشرته، وحياته مليئة بالدراما، مضيفًا: "أنا أشعر أني قريب جدًا من شخصية أحمد زكي".