"بابا المجال" يجمع مصطفى شعبان بهذه النجمة بعد "ملوك الجدعنة"

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 03:37 مساءً
كتب : ياسر خالد

يجمع مسلسل "بابا المجال"، الذي يخوض به النجم مصطفى شعبان السباق الرمضاني القادم، بينه وبين النجمة، والتي شاركته بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني قبل الماضي.

مصطفى شعبان

وكما أن المخرج أحمد خالد موسى سيقوم بإخراج "بابا المجال"، وهو أيضًا من قام بإخراج "ملوك الجدعنة"، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، وكان من بين الأعمال، التي تنافس بقوة خلال رمضان.

يشار إلى أن "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس وجارٍ حاليًا اختيار باقي الأبطال، الذين سيشاركون في العمل، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس

على جانب آخر أعلن "شعبان: عن عودته للسينما مجددًا بفيلم مع المخرج مجدي الهواري، يحمل اسمًا مؤقتًا "اللي خد حاجة يرجعها"، يأتي ذلك بعد غيابه عن السينما، منذ آخر أعماله "الوتر" عام 2010.

والذي قام بإخراجه أيضًا المخرج مجدي الهواري، ووقفت أمامه في دور البطولة النسائية الفنانة غادة عادل، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.

علمًا بأن قدم الفنان مصطفى شعبان آخر أعماله في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "دايمًا عامر" مع الفنانة لبلبة ومن إخراج مجدي الهواري.

أما الفنانة ياسمين رئيس فقد قامت بالانتهاء من تصوير أحدث أعمالها، وهو فيلم "ضرب نار" مع الفنانة مي سليم ومن إخراج عمرو صلاح، بينما كانت آخر أعمالها مسلسل "60 دقيقة" مع الفنانة شيرين رضا ومن إخراج مريم أحمدي.