بعد تصريحاتها الأخيرة.. إيساف يشن هجوما على شيرين عبد الوهاب

الاربعاء 20 يوليو 2022 | 11:20 صباحاً
كتب : سعاد محمد

شن المطرب إيساف هجوما شديدا على المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أن سخرت من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود في تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "كلمة أخيرة".

وكتب إيساف عبر صفحته الخاصة  بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وقال: "شرين عبد الوهاب مع حبي ليكي ولتلقائيتك، لكن للأسف دي مش تلقائية، ومش هقول خانك التعبير لأنك للأسف كنتي قاصدة بيه السخرية علي الموسيقار، والأب اللي اسمه هو صفته طوال حياته "حسن أبو السعود"، ولكن أحب أقول ليكي إنه كان شكلا وموضوعا وأخلاقا وقلبا وفنا جميل جدا".

و أضاف إيساف قائلًا: "وأنا لا أقبل بهذا التعبير ورافضا تماما له واعتذر أنا له ولأسرته، ويجب علينا كلنا كفنانين مصريين الإعتذار لقيمة من قامتنا الفنية المصرية العربية المشرفة، ويجب علي شرين الإعتذار وياما ساعدنا كلنا من صغيرنا لكبيرنا، والله يرحم الأستاذ والأب حسن أبو السعود بكفاية بقي هدم كل ما هو له قيمة وجميل".

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد سخرت من الراحل حسن أبو السعود، في تصريحاتها الأخيرة مع لميس الحديدي.

وعلّقت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، على سخرية الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان الراحل، وقالت : "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى، التنمر والسخرية من الناس عيب، بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا".

وتابعت قائلين: "قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب  المُسيء هيقول لربنا إيه، هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني، لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون".