مقتل فتاة التيك توك الشهيرة.. تعرف على أحداث الحلقات الأولى لـ "منعطف خطر"

الثلاثاء 19 يوليو 2022 | 12:25 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

انطلقت الحلقات الأولى من مسلسل "منعطف خطر" للفنانة ريهام عبد الغفور، عبر منصة شاهد vip، واشتملت المزيد من الأحداث التي اتصفت بالغموض والتشويق .

وشهدت الحلقات الأولى، لتكشف عن الإبلاغ من قبل مجهول عن سماعه صرخات وآثار دماء في إحدى المناطق النائية، ليتم تكليف الضابط "هشام منتصر" باسل خياط، بالتحقيق في البلاغ ، ليتم الكشف عن وجود جثة لفتاة شهيرة على موقع التيك توك تدعى سلمى "سلمي أبو ضيف" فى سيارة تابعة لأحد أبناء رجال الأعمال والمرشح لرئاسة نادي شهير.

وكشفت الأحداث الأولى عن عائلة القتيلة، حيث تظهر والدتها جيهان "ريهام عبد الغفور" ووالدها جمال " باسم سمرة "، اللذان يكونان قد سافرا إلى مدينة العين السخنة لقضاء إجازة قصيرة فى حين رفضت ابنتهم السفر معهم لانشغالها بحفل فى النادي.

ويتم التحقيق بشكل غير رسمي مع نجل رجل الأعمال والمرشح محمد علاء" خالد سليمان " إلا أن والده يتدخل ويقوم بعمل بلاغ بأثر رجعي حول اختفاء السيارة ، كما يتم الكشف عن وجود علاقة عاطفية بين سلمي وكريم " آدم الشرقاوي" إلا أن هناك خلافات نشبت بينهم، ليتضح أنه هناك سراً ، خاصة وأنه كان الشخص الأخير مع القتيلة قبل وفاتها حتى الآن.