مانشستر سيتي يضع لاعب برشلونة السابق بديل لزينشينكو

الاثنين 18 يوليو 2022 | 10:14 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

تشير بعض التقارير الصحفية عن تعاقد نادي أرسنال الإنجليزي مع ظهير أيسر مانشستر سيتي "أوليكسندر زينشينكو" بقيمة 30 مليون يورو، وانتهت الصفقة منذ يوم الجمعة الماضي، واتفق الجانرز مع اللاعب على الشروط الشخصية للاعب المتحمس للانضمام للمدير الفني للفريق أرسنال "ميكيل أرتيتا" المساعد السابق للمدير الفني للفريق السيتزن بيب جوارديولا.

كوكوريلا أحسن بديل لزينشينكو

ويحاول فريق مانشستر سيتي تعويض زينشينكو بضم لاعب نادي برايتون الإنجليزي "مارك كوكوريلا " الذي كان هدف السيتزن للفترة طويلة حتى قبل رحيل زينشينكو، ومن المقرر أنه سيتم تقديم عرض قريبًا من أجل التفاوض مع برايتون في أقرب وقت ممكن.كوكوريلا

أرقام كوكوريلا مع برايتون

صاحب الـ23 عام يقدم أداء رائع مع برايتون، حيث لعب كوكوريلا 39 لقاء وسجل هدف وصنع 2، وكان انضم لبرايتون من نادي خيتافي الإسباني بقيمة 18 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي الماضي.

ولعب كوكوريلا لبرشلونة سابقًا ولكنه لم يلعب الكثير من الوقت في البارسا لذلك رحل لخيتافي وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، ولكن من المتوقع أن يرحل بقيمة أكبر من ذلك في الأيام الأخيرة.

آخر صفقات مانشستر سيتي

وكان آخر صفقات مانشستر سيتي "كالفن فليبس" لاعب خط الوسط فريق ليدز يونايتد الإنجليزي بقيمة 48 ونصف مليون يورو.كالفين فليبس

اقرأ أيضا