مأساة جدة.. طليق ابنتها يعذب بناته ومشغلهم خدامين لمراته الثانية (فيديو)

الاحد 17 يوليو 2022 | 11:24 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشف والدة السيدة شيماء، الزوجة التي طلقها زوجها بعد زواج دام 12 عامًا ولديها منه 3 بنات، تفاصيل تعذيب الأب لابنته الكبرى سارة، واعتياد ضربها عدة مرات؛ بعد زواجه من أخرى.

وقالت جدة الأطفال لوالدتهم، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إنها كانت رافضة هذه الزيجة مرارًا وابنتها شيماء صممت على الزواج من هذا الشخص؛ وحينما تم طلاقهما ترك لهما ابنة من بناته الثلاثة.

وأضافت الجدة أن طليق ابنتها رفض السؤال على بناته حتى لا يتعلقن به ويكون مسؤولا عن الإنفاق عليهن؛ مؤكدة أن ابنته الكبرى سارة هربت من منزل والدها لأنه يعتدي عليها ويضربها.

وتابعت جدة سارة، أن طليق ابنتها ذهب خلف حفيدتها سارة في منزلها؛ واعتدى عليها، ولم يتمكن أحد من التصدي لاعتدائه عليها، مضيفة: «رامي مريم في البلد (الفيوم) ومخلي سارة خدامة، وأقله حسبي الله ونعم الوكيل فيك».

وفي السياق، قالت والدة سارة: «كان متجوز عليا وعرفت صدفة، وبقول حسبي الله ونعم الوكيل فيه؛ ومش هيكسب بذنب البنات دي، وميقدرش يزعل حد من أولاده من الزوجة الجديدة، وبنتي سارة هي اللي شايلة البيت كله اللي فيه الزوجة الجديدة».

اقرأ أيضا