ليلي إسكندر تستضيف طليقها يعقوب الفرحان في منزلها "رغم الانفصال"

الاحد 17 يوليو 2022 | 07:57 مساءً
كتب : منار الجارحي

نشرت ليلى إسكندر صورة يعقوب الفرحان "طليقها" بعد أن هاجمته عبر حسابها على "سناب شات"، وعلقت على الصورة قائلة: منور أبو يوسف.

وظهر يعقوب الفرحان في الصورة وهو جالسا في منزل ليلي إسكندر " طليقته"، وهو يحتضن ابنه يوسف، وبجواره سيدة كبيرة في السن يبدو أنها والدته، وجاءت الصورة بعد سلسلة "سنابات" غاضبة وجهتها ليلى إسكندر لزوجها السابق عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مما حير جمهورها وآثار لديه الشكوك.

وازدادت الأزمة بين "ليلي إسكندر" و"الفرحان" بعد ظهوره الأخير في لقاء معلقا على انفصاله، وقال "لا ألتفت لهذه الأمور، ومطنش وعايش حياتي".

وأخذت اللبنانية ليلى إسكندر ذلك التصريح يحمل إهانة لها ولابنها، مؤكدة أنها لن تسكت عن حقها، لكنها سرعان ما حذفت "السنابات" مرجعة الأمر إلى "سوء فهم منها".

وقبل شهرين، أعلنت ليلى إسكندر انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان الذي اعتاد الجمهور على بقائهم ومشاهداتهم سويا، وجاء الإعلان ردا على سؤال إحدى متابعاتها، قائلة: "سنجل يا قلبي مو متزوجة ولله الحمد".

ولم تكشف ليلى إسكندر عن تفاصيل الأمر، وهل ردها جاء بسبب انفصال عن يعقوب الفرحان أم أن الطلاق وقع بينهما رسميا، ورغم ذلك يعد هذا هو التصريح الأول منها بعد أشهر من الأنباء عن الخلافات بينهما.

وأعلن الثنائي زواجهما عام 2015 بعدما تم بشكل سري عام 2013، ورُزقا بمولود اسمه "يوسف" في سبتمبر 2019 بلبنان، وانفصلا في 2020 بتلميح من ليلى إسكندر وهو ما أكدته في مايو الماضي.