ليه التجريح فيا دي حركة عفوية.. أول تعليق من عمر كمال على لقطة عبد الباسط حمودة

الاحد 17 يوليو 2022 | 01:32 مساءً
كتب : سعاد محمد

قام  المطرب عمر كمال بتوضيح حقيقة الصورة المتداولة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قبلته للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في فمه، بعد إحيائهما إحدى الحفلات خلال الفترة الماضية.

وقال عمر كمال خلال فيديو لايف بثه عبر صفحته الرسمية عبر فيسبوك:" متعود أبوس رأس النجم عبد الباسط حمودة أو أيده كنوع من التعزيز له، فرفع رأسه، فجأة القبلة في فمه وليست على رأسه، فهي حركة عفوية جدا، واتقال علينا كلام يجرح وأننا شواذ، أكيد مش قصدي أبوسه في فمه".

وتابع عمر كامل رده وقال :" مش منطقي أصلا إني أعمل كده، ولما حد من أولاده أو عائلته يشوف كم التعليقات الجراحة بحقه ده شيء مؤذي ومش حلو يا جماعة، وفيه ناس في البلد أهم مني روحوا اتكلموا عنهم".

وأكمل عمر كمال قائلا:"وأنا بسمع كلامكم جدا، يعني لما قولتوا مافيش راقصات فعلا مبقاش فيه راقصات، وفعلا طرحت مؤخرا كليب حلوين ومفيش بنت عدت حتى من قدام الكاميرا، والواحد من ساعة مشكلة النقابة في أمريكا والواحد أتخرس ومبقيتش يتكلم".

وأضاف عمر  وقال:" أما المشكلة الثانية، فكانت عندما سجلت مع قناة ما قبل إحيائي حفلا في سوريا، وقلت للمذيع أنني أشعر بحالة ضجر لوجود خلافات بيني وبين حبيبتي، وفوجئت به يصور حديثي، وطلبت عدم إذاعته، ولكن أذاعوه رغما عني، والناس تنبأت بانفصالي عن الفنانة شيماء المغربي، وهي بالأساس مخطوبة لشخص آخر".