تعرف على تفاصيل حفل عزيز مرقة في السعودية

الاحد 17 يوليو 2022 | 11:54 صباحاً
كتب : سعاد محمد

كشف المطرب الأردني عزيز مرقة عن إحيائه حفلا غنائيا، في السعودية يوم 23 يوليو من الشهر الجاري، عبر حسابه بتطبيق إنستجرام.

ويقدم عزيز مرقة خلال الحفل عددا من أغنياته مثل  هي، ومين قالك، وما في منك، والحب الكبير، وبنت قوية، وتذكرتك، وأغانٍ أخرى.

وقد أحيا المطرب الأردني عزيز مرقة  حفلا غنائيا بساقية الصاوي يوم 14 يوليو ولاقى نجاحا كبيرا.

يذكر أن المطرب الأردني عزيز مرقة قد لفت إليه الأنظار في القاهرة عقب غناء أحد  إعلانات شركات الاتصالات في شهر رمضان الماضي، كما طرح أحدث أعماله الغنائية "بتحلوي" على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، والمنصّات الإلكترونية، وهي من كلمات وألحان وتوزيع عزيز مرقة.

الجدير بالذكر أن الفنان  عزيز مرقة قد أحيا أيضا في الفترة الأخيرة حفلًا في مصر، وجاء ذلك ضمن فعاليات مهرجان Extra  Bass الغنائي التي أقيمت بحديقة فاميلي بارك بالتجمع الأول، وحضرها عدد كبير من الجمهور.

وأحيا  الفنان الأردني عزيز مرقة في فقرات الدورة الأولى من مهرجان  Extra  Bass، وقدم خلالها أغاني الراز التي يمزج فيها موسيقى الراب والجاز مع الفن الشرقي.

وقد تواجد في ذلك الحفل أيضاً عدد من الفرق مثل فرقة ديسكو مصر وأوتوستراد، والمربع، ومسار إجباري.

وغنى عزيز خلال الحفل أغنية "أحلى واحدة" بمشاركة "ديسكو مصر"، حيث كان طرح الكليب الخاص بتلك الأغنية قبل ذلك الحفل بيومين، وهي من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى ديسكو مصر، وإخراج محمد ربيع، ومن إنتاج محمد جابر.