قبل عرضه مساء اليوم.. تعرف على تفاصيل فيلم "جدران" الفنانة درة

الخميس 14 يوليو 2022 | 06:01 مساءً
كتب : سعاد محمد

تنتظر الفنانة التونسية درة عرض فيلمها الجديد جدران، والذي من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، مساء اليوم الخميس، حيث إن الفنانة انتهت من تصويره في الأيام الماضية، ودخل بعد ذلك الفيلم في أعمال المكساج والمونتاج، والآن قرر موزعو العمل طرحه بعد أن أصبح جاهزًا للعرض.

ويعد فيلم جدران تجربة جديدة لـ درة في العمل السينمائي، إذ ينتمي لنوعية أعمال الرعب والإثارة، وتدور أحداثه في إطار التشويق والغموض، وتجسد درة خلال أحداث العمل شخصية سيدة تدعى ليلى.

ويشارك درة في بطولة فيلم جدران، مجموعة من نجوم الفن، منهم نيكولا معوض، أحمد بدير، فراس سعيد، حنان سليمان، هند عبد الحليم، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، ومن إخراج محمد بركة.

وشاركت درة مؤخرًا في فيلم الكاهن، الذي طرح بدور العرض السينمائي في الأشهر الماضية، وتعاونت فيه مع مجموعة من نجوم الفن، منهم الفنان جمال سليمان، محمود حميدة، حسين فهمي. ودرات أحداث فيلم الكاهن حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، وتدور الأحداث في إطار الدراما والتشويق.

الجدير بالذكر أن درة شاركت في الموسم الرمضاني 2021، بمسلسل بين السما والأرض، والعمل مأخوذ من قصة الأديب الراحل نجيب محفوظ،  وقدم بطولته الفنان هاني سلامة، محمد لطفي، ندى موسى، وهو من إخراج محمد جمال العدل.