أبرزهم وعد إبليس وغرفة 207.. أعمال درامية شيقة ينتظرها الجمهور

الخميس 14 يوليو 2022 | 05:27 مساءً
كتب : سعاد محمد

يعرض خلال الفترة القادمة العديد من الأعمال الدرامية، والتي ينتظر الجمهور عرضها على المنصات الإلكترونية، وتتنوع تلك الأعمال ما بين الدراما التشويقية والإثارة والغموض، ومن المتوقع أن تنال تلك الأعمال إعجاب الجمهور.

تعرضت بعض المسلسلات إلى التأجيل أكثر من مرة بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير أعمال أخرى، ومنها التأجيل بسبب مشاكل في الإنتاج واعتذار المخرجين عن العمل.

ونستعرض لكم في هذا التقرير  أبرز المسلسلات التي ستعرض خلال الفترة القادمة:

مسلسل غرفة 207

تعرض مسلسل غرفة 207 للتأجيل  لـ أكثر من مرة، لعدة أسباب منها انشغال الفنان محمد فراج بتصوير مسلسل لعبة نيوتن، الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وأيضًا تم تأجيله بسبب اعتذار المخرج تامر عشري عنه، وأتى بعدها المخرج محمد بكير ليتولى باقي إخراج المسلسل.

ويعد مسلسل غرفة 207 أول بطولة مطلقة لـ محمد فراج، بعد نجاحه في لعبة نيوتن، والعمل مأخوذ عن رواية غرفة 207، للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في إطار الرعب والإثارة.

والمسلسل يتكون من 10 حلقات، كل حلقة يوجد بها ضيف شرف مختلف من أبرزهم، مريم الخشت، علي الطيب، يوسف عثمان، سيناريو وحوار المؤلف تامر إبراهيم.

مسلسل وعد إبليس

أما مسلسل وعد إبليس هو من أكثر المسلسلات التي ينتظرها الجمهور، بسبب تأجيله أكثر من مرة، منها انشغال عمرو يوسف بتصوير مسلسل أحمس، الذي كان من المقرر أن يعرض رمضان 2021، ولكن تم تأجيله لظروف إنتاجية، ومن المقرر عرض العمل عبر إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا.

مسلسل وعد إبليس من إخراج الأجنبي كولين توج، ويضم العمل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، من أبرزهم نيللي كريم، وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات في إطار رعب تشويقي، ويعد آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها عمرو يوسف مسلسل نمرة اتنين، الذي شارك في إحدى الحلقات مع صبا مبارك.

منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور مع نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم، باسم سمرة، باسل الخياط، سلمى أبو ضيف، آدم الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين، ويعتبر العمل يقدم كل أبطاله في أدوار مختلفة لم يراهم الجمهور فيها من قبل.

مسلسل منعطف خطر هو النسخة العربية من مسلسل The killing، تدور أحداثه في إطار الجريمة والتشويق، ويعرض العمل يوم 15 يوليو على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.