الأهلي يحتفل بالهدف رقم 3000 في الدوري المصري

الاربعاء 13 يوليو 2022 | 05:35 مساءً
كتب : حازم محمد

احتفل النادي الأهلي بالوصول للهدف رقم 3000 في الدوري المصري الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك “ صورة لـ أحمد عبدالقادر نجم الفريق وعلق قائلا:”فريقنا يصل للهدف رقم 3000 في بطولة الدوري المصري ".

وحقق فريق الأهلي أمس فوزا كبيرا على فيوتشر برباعية نظيفة على ملعب وي السلام في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اكتسح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره فريق فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

فيما تغلب فريق الزمالك على نظيره فريق المقاولون العرب بهدف دون رد ليواصل صدارة الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة.

الأهلي

وخاض المارد الأحمر 22 مباراة فيما لعب الفارس الأبيض 24 لقاء في المسابقة المحلية على أن تتبقى للنادي الأهلي مباراتان مؤجلتان.

وشهدت مباريات قطبي الكرة المصرية في الدوري المحلي خلال الموسم الحالي حصول الفريقين على عدد من ركلات الجزاء وأيضا احتساب الحكام ضربات جزاء ضدهما.

وتفوق الزمالك على الأهلي في احتساب ركلات الترجيح ضده أمام المنافسين في المسابقة المحلية.

وجاءت ركلات جزاء الزمالك والأهلي في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي على النحو التالي:

النادي الأهلي في 22 مباراة في الدوري المصري احتسب له 8 ركلات جزاء كان آخرها التي أحرز منها التونسي على معلول الهدف الثاني في شباك محمود جنش حارس مرمى فريق فيوتشر في المباراة التي انتهت لصالح المارد الأحمر برباعية نظيفة.

المارد الأحمر خلال الموسم الجاري لم يحتسب عليه سوى ركلة جزاء وحيدة.

فيما حصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الموسم الحالي في 24 مباراة في الدوري المصري على 8 ركلات جزاء.

الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي في المسابقة المحلية احتسب ضده 7 ركلات جزاء جاء آخرها أمام فريق المقاولون العرب التي أهدرها مهاجم ذئاب الجبل أحمد علي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتزع فوزًا مهمًا أمس على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الممتاز .

وبهذه النتيجة ينجح الزمالك في الابتعاد بصدارة الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط كاملة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب فيوتشر بأربعة أهداف دون رد رفع بها رصيده إلى 48 نقطة بينما توقف رصيد فيوتشر عند 39 نقطة.

اقرأ أيضا