بـ فستان تايجر.. هاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور (صور)

الاربعاء 13 يوليو 2022 | 11:18 صباحاً
كتب : ياسر خالد

تألقت النجمة الشابة هاجر أحمد في أحدث ظهور لها، حيث أطلت بفستان تايجر أنيق حمالات تحت الركبة، إذ ظهرت وهي تستمتع بوقتها خلال عطلة عيد الأضحى، وارتسمت على وجهها ابتسامة تدل على مدى شعورها بالسعادة.

هاجر أحمد

ونشرت هاجر الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ولم تعلق عليها، وإنما اكتفت برمز تعبيرية "emojies" نجوم باللون الأصفر.

أما من حيث الميك أب والشعر، فقد تألقت هاجر بميك أب جذاب بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على lipstick باللون الـwatermelon، بينما تركت شعرها البني منسدلًا على كتفيها.

وعن الإكسسوارات، فقد اعتمدت هاجر على كولييه من الذهب في عنقها، وقرطين طويلين في أذنيها، إلى جانب عدد من الغوائش من الذهب والفضة وخاتم من الفضة.

وأكملت هاجر إطلالتها بنظارة شمسية ذات عدسات بنية اللون، وحقيبة من دار أزياء "كريستيان ديور" باللون الرمادي.

وفي المجمل جاءت إطلالتها أنيقةً ومميزةً، وذلك كعادة إطلالات هاجر، والتي تجمع بين الأناقة والبساطة، حيث تجيد اختيار الأزياء، التي ترتديها، كما تجيد تنسيقها معًا.

هاجر أحمد

على جانب آخر، كانت هاجر قد رزقت في مايو الماضي بمولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، والتي أطلقت عليها اسم إيزابيلا.

وفي سياق منفصل، يعرض حاليًا لـ هاجر في السينمات فيلم "زومبي"، والذي انطلق عرضه، خلال موسم عيد الفطر الماضي، ومازال عرضه مستمرًا حتى الآن.

علمًا بأن الفيلم هو آخر أعمال هاجر السينمائية، كما أنه ثاني عمل يجمعها ببطل العمل علي ربيع، بعد مسلسل "أحسن أب"، والذي شاركته في بطولته عام 2021.

يذكر أن "زومبي" من بطولة علي ربيع، هاجر أحمد، كريم عفيفي، بسنت صيام، أوتاكا، ناردين عبدالسلام وغيرهم، ومن إخراج عمرو صلاح.

والجدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد غابت عن الماراثون الرمضاني لهذا العام، وكانت آخرأعمالها الدرامية حكاية "بدون ضمان" مع هنادي مهنا، خلال الموسم الشتوي الماضي.