إصابة 16 شخصا بطريق سيدى عبد الرحمن الدولى الساحلى مطروح

الثلاثاء 12 يوليو 2022 | 05:11 مساءً
كتب : منار الجارحي

إصيب 16 شخص علي طريق سيدي عبد الرحمن أمام قرية هايسندا السياحية، نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص، بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلي مستشفي العلمين.

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، اللواء هشام أبو النصر، إخطارا يفيد حادث مروري بطريق سيدي عبد الرحمن وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلهم إلي مستشفي العلمين لتقديم العلاج اللازم لهم.

واستقبلت مستشفى العلمين النموذجي جميع مصابي حادث ميكروباص سيدي عبد الرحمن وجرى الدفع بفريق الانتشار السريع للتعامل مع المصابين وهم كلا من: "داليا. ك 17 سنة" من الجيزة والطفلة "ضحى.ع ا. م 11 سنة"، من الجيزة، و "شهد.ك.م 20 سنة"، من الجيزة، و "دعاء.ع ا. م 21 سنة"، الجيزة، والطفل "محمد.ع ا. ز سنوات"، و"مسعد.ا.ز 22 سنة"، من الجيزة، و "محمد.م.م سنة"، من الجيزة، و"سهير.ح.م 39 سنة" من الجيزة، وجميعهم يعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"أسماء.م.ي 37 سنة" من الجيزة، و"خيرية.م.ي 49 سنة" من الجيزة، و"إسلام.م.ع ا 24 سنة" من الجيزة، و"كمال.م.ز 49 سنة" ويقيم في الجيزة، و"حسام.ع ا. ز سنة"، وعبد الحميد. م. ز 49 سنة"، ويقيم في الجيزة و"غادة.ك.م 29 سنة"، من الجيزة، و"أيمن.م.م 25 سنة" من الجيزة، و بالمعاينة تبين أنهم مصابين بإصابات مختلفة ما بين كسور وجروح، واشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات متفرقة في الجسم.

وتحرر محضر بالواقعة والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.