منافسة قوية على شباك التذاكر بموسم العيد بين فيلم "بحبك" و"عمهم"

الاثنين 11 يوليو 2022 | 05:37 مساءً
كتب : ندى بدر

تنافس كبير يشهده شباك التذاكر بين فيلم "بحبك" لتامر حسني وفيلم "عمهم" لمحمد إمام خلال موسم عيد الأضحى السينمائي.

وحقق فيلم "بحبك" أمس الأحد إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و535 ألف جنيه، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده.

تأليف وإخراج تامر حسني، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، ويعرض على جمهور عام بدون تصنيف عمري، في قرابة 96 دار عرض، و200 شاشة تقريبًا.

تتناول الأحداث حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر الاختلاف صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أما فيلم "عمهم" فينافس بشكل قوي ويحاول اللحاق بفيلم "بحبك" ووصلت إيراداته أمس إلى 3 ملايين 934 ألف جنيه، وهو من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته آيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، محمد سلام، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، مونتير عمرو عاكف، موسيقى تصويرية مصطفى الحلواني، مدير التصوير إسلام عبدالسميع.

ويعرض الفيلم كوميدي أكشن في 55 دار عرض على قرابة 110 شاشات، وتدور أحداثه حول شاب يدعى سلطان، ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، وتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.