رغم انفصالهما.. سلاف فواخرجي تعيش مع زوجها بمنزل واحد

السبت 09 يوليو 2022 | 04:56 مساءً
كتب : أشرقت جمال

حل الفنان السوري وائل رمضان -زوج الفنانة سلاف فواخرجي- ضيفًا على برنامج شو القصة الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، وتحدث عن علاقته بـ فواخرجي بعد أنباء انفصالهما.

وقال وائل رمضان خلال اللقاء، إنه لم يقم بتطليق سلاف فواخرجي لكنه انفصل عنها فقط، مشيرًا إلى أنه يعيش معها في نفس المنزل رغم الانفصال، وأنهما اتخذا قرار الانفصال ليقررا إن كانا سيستمران معًا أم يتم الطلاق بالفعل، مؤكدًا أنهما قد يعودان لبعضهما وينهيان الانفصال.

انفصال سلاف فواخرجي

وفي أبريل 2022، أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي، انفصالها عن زوجها الفنان والمخرج السوري وائل رمضان، بعد سنوات طويلة من الحب والزواج.

ونشرت سلاف فواخرجي صورة تجمعهما، مصحوبة بأبيات شعر قائلة: "في تصريف كلمة الفِصام …انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ : اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ : اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع".

وتابعت: “وأنا كتلك العروة انقطع … وظهري ينصدع.. وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل …وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً”.

واختتمت "وائل … صديقي …أبو الحمزة وعلي …شكرا لك إلى يوم الدين …وأحبك إلى أبد الآبدين انفصال".

أحدث أعمال سلاف فواخرجي

وشاركت سلاف فواخرجي، في سباق رمضان 2022، بالمسلسل السوري "مع وقف التنفيذ" وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا.

شارك سلاف فواخرجي في بطولة مسلسل" مع وقف التنفيذ" مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم، عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.

أعمال سلاف فواخرجي

أحدث أعمال سلاف فواخرجي مسلسل عنبر 6 بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، آيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مي سعيد، ومن إخراج على العلي.

مسلسل “عنبر 6” مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامي ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.