كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهد "حظك اليوم"

الخميس 07 يوليو 2022 | 11:12 صباحاً
كتب : سعاد محمد

انتهى الممثل كريم قاسم من  تصوير فيلم "حظك اليوم" وهو من بطولته بمشاركة هدى المفتي، ومن المقرر أن يتم إطلاقه خلال عام 2022، حيث احتفل فريق العمل بانتهاء التصوير.

وأوضح كريم قاسم أن أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة، حيث الكثير من المخاطر والمغامرات التي يخوضها من أجل إنقاذ نفسه وأصدقائه.

يذكر أن كريم قاسم  قد نافس في موسم رمضان الماضي بمسلسل يوتيرن، وشارك معه العديد من النجوم، أبرزهم توفيق عبد الحميد، محمود حجازي، نانسي صلاح، هلا السعيد، والعديد من النجوم.

وشارك مؤخرًا كريم قاسم في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم خط في دائرة للمخرج محسن عبد الغني، كما حصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية.

كما خاض كريم قاسم  تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة، الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وكانت من أبرز أعمال كريم قاسم فيلم ليل خارجي، الذي شارك في مهرجان تورنتو 2018، كما يعتبر أول تجربة إنتاجية له، واحتل الفيلم المراكز الأولى في مشاهدات مصر منذ عرضه على NETFLIX، وأيضًا تصدر بطوله الفيلم العالمي سواح الذي شارك في أكثر من 36 مهرجان حول العالم وحصل على 12 جائزة حتى الآن، ويُعرض في 50 دولة على NETFLIX.