بـ2 مليون جنية.. "كيرة والجن" متصدرا و"زومبي" متذيلا قائمة الإيرادات أمس

الثلاثاء 05 يوليو 2022 | 09:56 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تشهد دور العرض السينمائية، هذه الأيام منافسة شرسة بين عدد من الأفلام لنيل أعلى الإيرادات والمشاهدات، ونستعرض لكم تفاصيل إيرادات الأفلام أمس الأثنين، والتى حققت فيها إجمالى 2 مليون و602 ألفا و517 جنيها، وذلك من خلال التقرير التالي:

تربع فيلم كيرة والجن، على قائمة إيرادات الأفلام أمس و التي بلغت قيمتها 2 مليون و454 ألفا و21 جنيها، والفيلم من بطولة كل من كريم عبد العزيز واحمد عز وهند صبرى وتاليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وجاء في المركز الثاني فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي، والذي حقق 98 ألف و301 جنيها خلال يوم أمس.

واستطاع فيلم واحد تاني تخطى المليون جنيه في وقفة عيد الفطر المبارك بعد أن انطلق فى حفلتي العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل، ليحصد إيرادات تخطت مليون جنيه فى حفلين فقط محققاً أعلى فى شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

ويأتي في المركز الثالث فيلم العنكبوت، والذي حقق إيرادات تبلغ حوالي 36 ألفا و179 جنيها.

وانطلق فيلم "العنكبوت" لـ أحمد السقا، ومنى زكي، بدور العرض السينمائية،ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022، بعد أن طرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية لأبطال الفيلم، من بينهم الفنان أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين وريم مصطفى.

وحقق فيلم زومبي إيرادات أمس، بلغت قيمتها 14 ألفا و16 جنيها.

ويلعب علي ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.