بعد تجديد تعاقده.. دياز يعرف من أين تؤكل الكتف مع الهلال السعودي

الاثنين 04 يوليو 2022 | 07:33 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

جدد نادي الهلال السعودي عقد المدير الفني الإرجنتيني "رامون دياز " لمدة موسم إضافي بعدما استطاع دياز تحقيق الدوري السعودي بشق الأنفس من فريق الإتحاد السعودي بفارق نقطتين.

دياز يعرف من أين تأكل الكتف

وبالرغم أن المدربين في السعودية ترحل سريعًا إلا أن دياز دائمًا يعرف من أين تأكل الكتف حيث كان تولى رامون دياز الفريق السعودي في أكتوبر 2016 وأستطاع أن ينجح في تحقيق الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين ورحل في مارس 2018 وقضى في الهلال 492 يوم.

رامون دياز الولاية الأولي

لوشيسكو هو الأكثر بقاءًا

ومنذ رحيل دياز من فريق الهلال من أربع سنوات حتى عودته مرة أخرى لم نرى مدرب في الهلال السعودي أستطاع قضاء وقت في الهلال أكثر من دياز، حيث قاد الفريق 8 مدربين للهلال لم يستطع سوى المدرب "رزافان لوشيسكو"الذي ظل في النادي موسم ونصف منذ 1يوليو 2019حتى فبراير 2021 بواقع 595 يوم وحقق مع الهلال دوري أبطال أسيا نسخة 2021 وحقق الدوري وكأس خادم الحرمين.

لوشسيكو

تجديد عقد دياز وأنجازته في 6 أشهر

وأستطاع دياز الذي تواجد مع زعيم أسيا منذ فبراير الماضي وكان العقد المبرم مع الهلال هو لمدة 6 أشهر وذلك بعد إقالة ليناردو جارديم المدرب الفرنسي وحقق دياز بطولة الدوري وأستطاع أن يتصدر مجموعته في دوري أبطال أسيا ب 13 نقطة ولكن لديه إخفاق وحيد وهو الخسارة في نهائي كأس خادم الحرمين بركلات الجزاء من فريق الفيحاء.