نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

الجمعة 01 يوليو 2022 | 02:06 مساءً
كتب : منار الجارحي

ما زال البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية مستمر من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم على رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر محركات البحث المختلفة مع قرب موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بجميع النوعيات سواء كان "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي.

وجاري الانتهاء من أعمال الرصد وجمع وتقدير الدرجات بامتحانات الشهادة الفنية 2022، وجار حصر وتجميع النتائج النهائية، ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 خلال الأيام المقبلة لجميع الطلاب عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال الدخول عبر بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم ثم إدخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة، بعد اعتمادها رسميا بعد أيام من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

وانطلقت امتحانات الدبلومات الفنية 2022 التحريرية، يوم السبت 28 مايو الماضي، وانتهى يوم الخميس 9 يونيو 2022 الماضي بجميع اللجان الموجودة على مستوى الجمهورية، وقد وصل عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية (830 ألف) و (753 طالب و طالبة) بجميع النوعيات "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، تعليم وتدريب مزدوج" بالإضافة إلي لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

اقرأ أيضا