شيرين عبد الوهاب عبر إنستجرام:" محوشتش فلوس غير لما اتجوزت حسام ومرفعش عليا سلاح"

الاربعاء 29 يونية 2022 | 11:48 صباحاً
كتب : سعاد محمد

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب حصول زوجها السابق الفنان حسام حبيب علي أي أموال منها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وذلك ردًا منها علي سؤال أحد متابعيها عبر خاصية الأستوري، حول قيام زوجها السابق الفنان حسام حبيب بالحصول علي أموال خاصة منها.

وأجابت شيرين عبد الوهاب على هذا السؤال وكتبت:"بصراحة حق الله أن حسام عمره ما أخد مني فلوس، ولا استفاد مني ماديا، بل بالعكس تماما انا ماعرفتش احوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "بعكس اللي بيتقال تماما هو كان بيحافظ ليا علي مالي ودي الصراحة، علشان دي حاجة هتسأل عليها قدام ربنا ودي الحقيقة".

كما نفت شيرين عبد الوهاب ما تردد بشأن رفع حسام حبيب عليها سلاح قائلة : طبعا لا إيه ده؟ إزاي يتقال كده، دي برضو شهادة هتسأل فيها قدام ربنا".

وأضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عدم انتهائها من الدراسة، وذلك ردًا علي أحد أسئلة المتابعين لها، عبر خاصية الاستوري، عن ما هو تحصيلها الدراسي، لتجاوب شيرين عبد الوهاب أنها لم تنته من دراستها.

وردت شيرين عبد الوهاب علي السؤال كاتبة: "للأسف لسه مخلصتش دراسة في أكاديمية الفنون، عشان الدنيا خدتني والشغل خدني".

وأكددت الفنانة شيرين عبد الوهاب على علاقتها مع كل من الفنان سعد المجرد، والفنان عاصي الحلاني، وردت شيرين عبد الوهاب عن خلافها مع سعد المجرد، كاتبة: "خالص ليه بالعكس، أنا ببارك ليهم علي الدويتو الجديد، مبروك إليسا مبروك سعد".

أما عن خلافها مع عاصي الحلاني، ردت شيرين كاتبة: "عاصي دا أخويا الكبير وبيشلني في عنيه لما بنروح لبنان، وبنروح عنده كمان في مزرعة الخيل".

وأكملت شيرين عبد الوهاب  :"الحقيقة أنا ماعنديش خلاف مع أي زميله أو زميل، كلهم حبايبي، وزمايلي وأتمنالهم يكونوا أحسن مني".