المصرى يجدول مستحقات الأجانب لصرفها على 3 أشهر

الثلاثاء 28 يونية 2022 | 12:33 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب: محمد الشيخ

اتفق مسئولو النادى المصرى على تقسيط مستحقات اللاعبين الأجانب، لصرفها على 4 أشهر، حيث قامت الإدارة بصرف شهر من المستحقات المتأخرة للاعبين، على أن يتم صرف باقى المستحقات خلال الثلاثة أسهر المقبلة.

ويمنح حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى لاعبيه راحة سلبية لثلاثة أيام، عقب مواجهة فريق مصر المقاصة بالجولة الثالثة والعشرين من الدورى، والتى أقيمت على استاد برج العرب مساء الأحد الماضى وانتهت بفوز المصرى بهدفين للا شىء.

و يستأنف الفريق تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب مساء الخميس المقبل استعدادًا لخوض مباراته بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والتى تجمعه بنظيره فريق إيسترن كومبانى، وهى المباراة المقرر إقامتها فى السادسة مساء الخميس الموافق السابع من يوليو المقبل على استاد برج العرب.

ويرى إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادى المصرى أن فريقه يستحق المشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية النسخة المقبلة، خاصة أن الدوري الحالي لم يحسم بعد ولم يتحدد الترتيب النهائي لرباعي المربع الذهبي.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات للمركز الإعلامي للمصري: كان هدفنا إعادة الفرحة للجماهير وعودة المصري الذي تخشاه كل الأندية، وأن يعود لأفريقيا، وأرى أنه من حق المصري اللعب في أفريقيا لأن هناك لخبطة ومينفعش هذا الكلام في ظل عدم انتظام الدوري، المصري نادي جماهيري ومن حقه اللعب في أفريقيا.

واستكمل حديثة عن فوز فريقه على المقاصة بهدفين نظيفين في الدوري العام: الحمد لله كرم من عند ربنا اجتهدنا اشتغلنا ونعرف قيمة النادي المصري وجماهيره، هو مكاننا وأشكر اللاعبين لأن لديه إرادة للنجاح وتعويض كل الاخفاقات في الفترة الماضية، كل مباراة نتطور والمباريات القادمة صعبة.

أضاف: كل لاعب يتمنى الحصول على فرصة ونثق في الجميع ونتمنى أن البدلاء يعوضون الغيابات، والعلاقة مع المصري وجماهيره مختلفة والحب متبادل بيننا.

واختتم ابراهيم حسن موجهاً رسالة لجماهير بورسعيد: أتمنى وجود الجماهير بشكل أكبر فى المباريات المقبلة وهذه رسالة لهم وأتمنى من إدارة المصرى أن تسعى لتسهيل ذلك

اقرأ أيضا