الأحد المقبل.. ريهام عبد الحكيم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان السويس للموسيقى والغناء

الثلاثاء 21 يونية 2022 | 09:52 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تستعد المطربة ريهام عبد الحكيم خلال هذه الأيام، لاحياء حفلاً غنائيًا ضخما يوم الأحد المقبل، ضمن حفلات مهرجان السويس للموسيقى فى دورته الأولى، التى تقام فى متحف السويس القومى، وتطلقه الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس.

يقام مهرجان السويس للموسيقى والغناء على مدار 3 أيام متصلة، ويضم 6 عروض فنية وغنائية متنوعة.

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الحكيم  ناشدت جمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، وقالت فيه: "دعواتكم لأمي بالشفاء فهي في أمس الحاجة لدعائكم، ربنا يشفيكي يا أمي يا حبيبتى".

 

وفي سياق آخر منفصل شكرت عبد الدايم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، على رعايته للمهرجان والعديد من أنشطة وزارة الثقافة، ما يؤكد على الإيمان بدور القوى الناعمة فى بناء المجتمع وتنمية الوعى.

وأوضحت الدكتورة إيناس عبد الدايم أن سبب اختيار متحف السويس القومى، لإقامة الدورة الأولى من المهرجان بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار، يأتى نظرًا لما يضمه من قطع أثرية فريدة تروى جانبًا من حضارة مصر العريقة، التى تعد أحد مصادر الإلهامات المعاصرة.

وتحرص وزارة الثقافة على إقامة العديد من الفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة، حيث أقيم الشهر الماضى فعاليات الدورة الأولى من مهرجان تل بسطا، والذى تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة، ومحافظة الشرقية، وذلك بحضور كل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.