بعد تركيب دعامات في الساق.. خروج الفنان محمد الحلو من العمليات

الاحد 19 يونية 2022 | 10:36 مساءً
كتب : حبيبة محمد

صرح الشاعر فوزي إبراهيم، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد الحلو، وذلك بعد خضوعه لإجراء عملية جراحية، حيث كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله الفنان محمد الحلو خرج من العمليات بسلام".

ومن الجدير بالذكر كان تعرض الفنان محمد الحلو لوعكة صحية ونقل على إثرها للمستشفى، واحتاج لتركيب دعامات في الساق بسبب معاناته من انسداد في الشرايين، وخضع لعملية جراحية لتركيب الدعامات صباح اليوم في مستشفى عين شمس التخصصي.

كما كشف الفنان محمد الحلو، من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة فضائية قناة "ON"، عن تطورات حالته الصحية، قائلاً: "كان عندي إصابة في الفقرة الرابعة والخامسة وكنا شغالين علاج طبيعي لحد ما دخلت مرحلة السكر التراكمي بعد إجراء التحاليل وشهدت بعض المضاعفات زي تورم القدمين".

وتابع ": عن طريق طبيب صديقي طلب مني إجراء دوبلكيس على الشرايين حتى اكتشفنا العلة الرئيسية وأنا الآن في مستشفى عين شمس التخصصي وأقوم بإجراء الفحوصات اللازمة " .

وكشف أن حالته تستدعي تدخلاً جراحياً في صباح الغد قائلاً : "بكرة الصبح هعمل عملية ودلوقتي أخذوا مني عينات وسيقومون بإجراء أشعة بالصبغة وسأبدأ الصيام لعدة ساعات قبل إجراء العملية لتركيب دعامات في الساق بأكملها كليهما ".

وطالب محبيه بالدعوات قائلاً : "ربنا يكرمني بدعواتكم كلكم".

ومازحت الحديدي الحلو قائلة : "هل تغني في المستشفى قال خالص مش قادر باخد أدوية كتير وبغني مع الملايكة".