في دورته الـ38.. مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم دنيا سمير غانم

الخميس 16 يونية 2022 | 11:35 مساءً
كتب : حبيبة محمد

قامت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، بتكريم الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين من المهرجان المقرر إقامتها خلال الفترة من 5- 10 اكتوبر 2022.

حيث أكد الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان أن تكريم دنيا سمير غانم تقرر أن يكون خلال حفل افتتاح الدورة الثامنة والثلاثين من المهرجان المقرر إقامته في الثامنة مساء الثلاثاء ٥ أكتوبر بقاعة الاحتفالات الكبري بمكتبة الإسكندرية، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والفنان الكبير محمود حميدة، الذي سيتم حمل الدورة المقبلة بإسمه تقديرا لعطائه السينمائي الكبير.

ومن الجدير بالذكر كانت وجّهت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال خاصية"الاستوري"، رسالة شكر لجمهورها، الذين وصفتهم بأهلها الذين يدعمونها في كل المواقف ويشجعونها.

وكتبت دنيا في رسالتها: "شكر لكل الفانز أهلي اللي بيكونوا حريصين جداً يبعتولي أي كلام جميل بيتقال عني عشان يشجعوني ويفرحوني، ربنا يخليكوا ليا".