قبل عرضه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم "عنب"

الاربعاء 01 مايو 2024 | 02:53 مساءً
كتب : رشا إمام

يستعد فريق فيلم "عنب"، لعرضه في جميع دور العرض السينمائي، وذلك في موسم الصيف السينمائي لعام 2024 ، إذ طرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الرسمي للفيلم، وفي هذا الإطار يستعرض موقع "بلدنا اليوم" تفاصيل فيلم عنب بطولة النجمة آيتن عامر.

قصة فيلم عنب

عنب فيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم ومن إخراج أحمد نور.

توني ماهر بشخصية "هيثم"

كشف الفنان الصاعد توني ماهر عن تفاصيل شخصيته في فيلم عنب ، قائلا:" بجسد دور هيثم وهي شخصية جديدة عليا وأنا متفائل بالدور ده كتير أوي".

"نور قدري" تجسد شخصية دينا

كشفت النجمة نور قدري أنها تجسد شخصية دينا فيلم عنب قائلة:" دينا دور مختلف عني وجديد بالنسبة لي وسيكون مفاجأة ضمن الأحداث".

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب، بطولة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر.

نجوم ضيوف شرف

ويشارك عدد كبير من النجوم في العمل كـ ضيوف شرف على رأسمهم الفنان بيومي فؤاد سامي ومغاوري والفنان لطفي لبيب ، ليلي عز العرب، حسام داغر، طاهر أبو ليلة، على عفت، وعلوي الحسيني.

يذكر أن الفنانة أيتن عامر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي،بمسلسل جودر، العمل من بطولة ياسر جلال، وقدمت خلاله شخصية والدة ياسر جلال في صغره، والعمل يدور في إطار تاريخي فانتازي تشويقي.

أبطال مسلسل جودر

جودر مُقسم إلى جزأين، كل منهما مكون من 15 حلقة، وعُرض الجزء الأول في رمضان 2024، وقدم بطولته ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.