هجوم إبراهيم سعيد على شيكابالا يقلب السوشيال ميديا.. كفاية عليه كده

الاربعاء 15 يونية 2022 | 02:56 صباحاً
كتب : احمد جاهين

وجه الكابتن إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، هجوم شديد على الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، وذلك بعد المستوى المتدني الذي ظهر عليه مع الأبيض أثناء لقائه أمام الداخلية.

انتقاد إبراهيم سعيد لـ شيكابالا يقلب السوشيال ميديا بعد المباراة الأخيرة

وبعد المباراة الأخيرة لنادي الزمالك، انتقد إبراهيم سعيد من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، نجم نادي الزمالك شيكابالا وطالبه بأن يعتزل، وكتب سعيد قائلاً “كفاية على شيكابالا كده ويعتزل أفضل، المستوي الفني والبدني حالياً صعب تعتمد عليه الفترة القادمة أساسيا إلا لو تواجده مجرد تكريم”.

هجوم جماهير الزمالك على إبراهيم سعيد

وحصل إبراهيم سعيد على هجوم عنيف من خلال جماهير الزمالك التي دافعت عن شيكابالا، ورد الكثيرين منهم بقوة على إبراهيم سعيد، وحرص على الرد عليهم بشكل قوة وقاطع من خلال فيديو جديد له، وهي من أبرز الأشياء التي أدت إلى انقلاب على السوشيال.

رد ابراهيم سعيد على انتقادات جمهور الزمالك له

وسريعاً ما عاد إبراهيم سعيد للرد عليهم من خلال فيديو جديد نشره ظهر اليوم الثلاثاء، وتحدث فيه أنه لا يلتفت إلى هذا الهجوم، وأنه مصمم على موقفه بخصوص شيكابالا، وقال “دي وجهة نظري إنه كفاية عليه كده بدنيًا مش قادر يجري في الملعب بقاله فترة، وعامل السن أكيد فارق، ودي سنة الحياة مش هيلعب لغاية 60 سنة والأفضل يعتزل آخر الموسم”.

اقرأ أيضا