التحريات تكشف السبب وراء حريق شقة محمد هنيدي بالدقي

الثلاثاء 14 يونية 2022 | 11:42 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم، تحقيقات موسعة حول نشوب حريق داخل منزل الفنان محمد هنيدى، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق للوقوف علي ملابسات وأسباب الواقعة.

وتمكنت التحقيقات، من كشف سبب نشوب الحريق، حيث تبين أن ماساً كهربائياً بأحد أجهزة التكييف وراء حريق الشقة، والتهم عدداً من الأجهزة والتكييفات الأخري.

تلقت الحماية المدنية بالجيزة، بلاغاً يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بالدقي، وعلي الفور انتقلت لمحل البلاغ وتمكنت من السيطرة علي الحريق، دون إصابات.

وبالانتقال تبين أنها شقة الفنان محمد هنيدى، وبانتداب المعمل الجنائي وفحص الحريق، تبين أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

كان النجم محمد هنيدى أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عن اشتعال النيران فى منزله بمنطقة الدقى، ونشر صوراً تتضمن آثار الحريق داخل المنزل.

وكتب عبر حسابه قائلا:"الحمد لله.. بيتي ولع فجأة .. بس الحمد لله ان ربنا حفظنا وحفظ الاسرة وانها جيت على قد كدة ولحقناها بدري"، ولم يفصح الفنان حينها عن أسباب الحريق.