تعرف على شروط وأسعار تذكرة حفل عمر خيرت بـ "دار الأوبرا" في هذا الموعد

الاثنين 13 يونية 2022 | 02:28 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

يقوم الموسيقار عمر خيرت، بإحياء حفلًا موسيقيًا كبيرا على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، مساء اليوم الاثنين الموافق 13 يونيو، وهذا الحفل الأول له خلال شهر يونيو بدار الأوبرا، ومن المقرر أن يحيي حفله الثاني مساء غد الثلاثاء في نفس المكان.

ويشهد حفل اليوم والمقرر أن ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساء شعار كامل العدد حيث نفذت الأيام الماضية جميع تذاكر الحفل، وكانت التذاكر طرحت للجمهور على 5 فئات، وجاءت الأسعار كالآتي:

الفئة الأولى بـ960 جنيهًا.

الفئة الثانية بـ760 جنيهًا.

الفئة الثالثة بـ560 جنيهًا.

الفئة الرابعة بـ410 جنيهات.

الفئة الخامسة والأخيرة بـ260 جنيهًا

وجاءت شروط الحفل كالتالي:

الحضور بالملابس الرسمية

لا يسمح بدخول جميع أنواع الكاميرات.

لا يسمح بدخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات.

يذكر أن عمر خيرت، أحيا واحدة من أكبر السهرات الصيفية التي احتوت على عددا كبيرا من نجوم المجتمع والمشاهير وذلك بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وأشعل الموسيقار الكبير أجواء الحفل عدد كبير من أشهر المقطوعات الموسيقية التي تألق بها طوال مشواره الفنى، منها: "إعدام ميت"، "ضمير أبلة حكمت"، "عارفة"، "اللقاء الثانى"، "غوايش"، "عفوًا أيها القانون"، "100 سنة سينما"، و"فيها حاجة حلوة".. وغيرها ما تفاعل معها الجمهور رغم برودة الجو الشديدة .

تميز الحفل بعوامل الإبهار على غرار سهرات اللايف العالمية من تنظيم الثلاثي المتميز إسلام عرفه ومحي الأشموني وعمر الأشموني "x-creavation".