طاقم تحكيم فرنسي لإدارة مباراة مصر وكوريا الجنوبية

الاثنين 13 يونية 2022 | 11:26 صباحاً
كتب : مروان العمري

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيقود لقاء مصر وكوريا الجنوبية الودية، وهذا اللقاء تجهيزي "للتنين الناري" الذي سوف يشارك في مونديال قطر 2022.

ويسعى المنتخب الوطني بتحقيق انتصار لمصالحة جماهيره، بعد خسارته المذلة من نظيره الأثيوبي في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، يطمح الفراعنة بالوصول للمنافسة على اللقب الأفريقي وتحقيق اللقب الثامن في تاريخها والأول في تاريخ صلاح ورفاقه.

وينظر الاتحاد المصري في إقالة المدير الفني الحالي لأبناء النيل كابتن إيهاب جلال، وتعيين أخر ويتم عقد جلسة يوم الخميس للنطق بالقرار الحاسم، وإذا رحل جلال سيكون خليفته أجنبي، وهناك ثلاث أسماء على طاولة الجبلاية وهم البرتغالي كارلوس كيروش، والأمريكي بوب برادلي، والأرجنتيني هيكتور كوبر.

موعد لقاء مصر وكوريا:

ويلعب اللقاء غداً الثلاثاء 14-6-2022، في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، والثانية مساء بتوقيت مكة الكرمة، في العاصمة الكورية سول، وسوف يعلق على مجريات اللقاء الكابتن حاتم بطيشه.

طاقم التحكيم:

وتم تعيين طاقم تحكيم فرنسي بقيادة جيرمي بينارد لإدارة هذا للقاء، كما تشهد المباراة استخدام تقنية حكم الفيديو في اللقاء وتم تعيين حكمين من الجانب الكوري.