الشاب خالد بسبب عزاء والدته.. يوجه رسالة لمتابعيه "تفاصيل"

الجمعة 10 يونية 2022 | 11:51 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

وجه الفنان الجزائري الشاب خالد، رسالة شكر لكل من حرص على تعزيته في رحيل والدته، وذلك من خلال صورة له مع الجمهور ومتابعيه على السوشيال ميديا.

وظهر الشاب خالد، في الصورة من أمام قبر والدته السيدة مبروكة خديجه، وعلق كاتبا عبر حسابه على موقع "إنستجرام" "أشكر جميع من شارك في التعزية والدعاء للفقيدة أمي.. أقولكم جزاكم الله خير الجزاء وتقبل الله دعاءكم ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ولا يريكم سوءًا في أنفسكم ولا في من تحبون".

الشاب خالد

يذكر أن السيدة خديجة حاج إبراهيم والدة نجم الغناء الجزائري العالمي الشاب خالد، توفيت الثلاثاء، إذ نشر أحد أقارب الشاب خالد صورة للراحلة بصحبة نجلها وكتب: "توفيت خالتي خديجة حاج إبراهيم أم الشاب خالد وفلالى ونور الدين.. اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وزوجا خيرا من زوجها وأدخلها الجنة".

بينما قدم الفنان هاني شاكر، واجب العزاء في وفاة والدة النجم الجزائري الشاب خالد التي رحلت الثلاثاء. وقال نقيب الموسيقيين في بيان: "الفنان هاني شاكر بشخصه وصفته نقيب المهن الموسيقية ومجلس النقابة يشاطرون الفنان الشاب خالد أحزانه وينعون وفاة والدته أسكنها الله رحمته ورضوانه، ويدعون له ولأسرتها الصبر والسلوان في فقيدتهم المغفور لها بإذن الله".