أبرزهن غادة عبد الرازق.. تعرف على أشهر فنانات مصريات تعرضن للخيانة.. شاهد

الاثنين 06 يونية 2022 | 01:39 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

شهدت الساحة الفنية المزيد من الخيانات الزوجية وخاصة بالفنانات، ورغم جمالهن وأنوثتهن الطاغية ألا أنهم تعرضن لأصعب شعور وهو الخيانة.

أثارت الخيانة الجدل بين الفنانات ومتابعيهم، ومن هنا أعلنت كل فنانة مصرية اتعرضت للخيانة الزوجية وأعربن عن رأيهن كالتالي:

الفنانة سمية الألفي، هي زوجة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وتعد قصتهما من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، إلا أنها تعرضت للخيانة حيث أعلنت خيانة زوجها المتكررة لها، وبرغم ذلك أعلنت أن فاروق الفيشاوي لا يزال حبّها الأول بل سعت إلى تبرير خيانته بأنه "ضعيف أمام النساء".

والفنانة ندى بسيوني، أعلنت أنها ضبطت زوجها مع إحدى السيدات، كما شاهدت خيانته لها على الهاتف المحمول، مؤكدة أنها سامحت زوجها بعد تعرّضها للخيانة لفترة إلا أنه اعتاد تكرار تلك الأفعال وكان مصراً على تكرار تصرفاته غير الأخلاقية قائلة: "الذي يخون لا يمكن التسامح معه لأنه يعود للخيانة مجدداً".

والفنانة غادة عبد الرازق، أكدت أنها انفصلت عن زوجها الإعلامي محمد فودة، بسبب خيانته لها، وأشارت إلى أنها لا تقبل الخيانة.

الفنانة رانيا يوسف، تعرضت للخيانة من زوجها ، حيث أكدت أنها تعرضت للخيانة 3 مرات، وأصيبت بالصدمة عندما رأت خيانة زوجها محمد مختار، مع الخادمة فطلبت الطلاق.

الفنانة علا غانم، أكدت أنها تعرضت للخيانة من زوجها الثاني وضبطته مع امرأة أخرى، إلا أنها تعاملت بهدوء مع الأمر، خصوصاً أنهما كانا في علاقة سيئة.

المطربة بوسي، اعترفت بأنها تعرضت لخيانة زوجية انتهت بزواج زوجها من راقصة، وأنها اكتشفت الأمر عن طريق المصادفة.