لحظات مرعبة بقنا.. تفاصيل قتل شاب لوالده وأشقائه فى قرية أبومناع

الاثنين 06 يونية 2022 | 10:18 صباحاً
كتب : بسمة الجداوي

شهدت قرية أبومناع التابعة لمركز دشنا شمال قنا، واقعة مفزعة، حيث قتل شاب أسرته بعد أن أطلق عليهم وابل من الأعيرة النارية، نتج عنه مقتل والده و 4 من أشقائه، 2 رجال و2 سيدات".

ورد إخطار أمني للواء مسعد أبو سكين مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، من مركز شرطة دشنا ، يفيد قيام شاب بإطلاق النار على أسرته، ما أسفر عن مقتل 5 أفراد من أسرته وإصابة أخرى.

وعلى الفور توجه رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالمعاينة وإجراء التحريات الأمنية اللازمة، تبين قيام "جمال عبد الناصر إبراهيم أبومناع"، بإطلاق أعيرة نارية على أسرته، نتج عنها مقتل كل من: والده عبد الناصر إبراهيم أحمد، وشقيقيه أحمد عبد الناصر إبراهيم أحمد، ومحمد عبد الناصر إبراهيم أحمد.

ومقتل شقيقتيه وحيده عبد الناصر إبراهيم أحمد، ونجاة عبد الناصر إبراهيم أحمد، وإصابة والدته سعاد وحيد على ٥٠ عاماً، بطلق ناري بالساقين.

دفع مرفق إسعاف قنا، بعدد من السيارات لنقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وتم وضعهما تحت تصرف النيابة العامة، وانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للتصريح بالدفن.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري استكمال التحريات للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.