سهير جودة لـ"السيدات": بلاش الثقة المفرطة في الرجال.. مالهمش أمان.. فيديو

الخميس 02 يونية 2022 | 04:53 مساءً
كتب : محمد البدوي

علقت الإعلامية سهير جودة، على الأزمة الأخيرة بين نجم الكرة الإسباني جيرارد بيكيه وزوجته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، بعد اكتشافها خيانته لها.

واستنكرت الإعلامية سهير جودة، خلال برنامجها "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، خيانات الرجال للمرأة، قائلة:" هناك نصوص محفوظة للراجل لما يعرف واحدة تانية، ويقول أهملتني ومهتمة بالأولاد فقط، وتغيرت ، وهذا تأكيد وترسيخ على أن بعض الرجال لديهم كم كبير من النرجسية وحب الذات، ويبحث عن سعادته فقط".

وأشارت إلى أن قصة حب بيكه وشاكيرا كانت نادرة وكبيرة ويضرب بها المثل، مستطردة:" معنى كدا، اننا لا نثق بشكل مفرط في الرجل، وأن الرجل بلا أمان، وكما يقول المثل المصري، يا مأمنة للرجال يا مأمنة للمية فى الغربال".

وواصلت:" المغامرة مع نفس المرأة نجاح.. وما حدث حاجة تخوف وتخض، وتجعل كل السيدات لا تفرط في الثقة عشان متصحاش على صدمة".

وأشار تقرير أن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا أصبحت "فاترة" مؤخرا، حيث عاد نجم برشلونة للعيش وحيدا في منزله بمنطقة كالي مونتانير، تاركا البيت الذي جمعه بصديقته لسنوات، حيث اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه، وعبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicito أو "تهانينا"، التي قالت فيها: "لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب".

اقرأ أيضا