مايا دياب تشكر فريق عمل أغنية "أمي يا أمي"

الخميس 02 يونية 2022 | 10:27 صباحاً
كتب : سعاد محمد

وجهت الفنانة مايا دياب، الشكر لفريق وأسرة أحدث أعمالها الغنائية، والتي حملت اسم أمي يا أمي، و ذلك عقب طرحها مساء أمس الأربعاء الموافق 1 يونيو.

وتقدم مايا هذا العمل الغنائي؛ خصيصا للأمهات اللاتي ينجبن أطفالهن قبل وقتهن الطبيعي، ويتعرضن لمشاكل صحية يعانون منها طيلة حياتهم.

وطرحت مايا دياب أغنية أمي يا أمي، أمس عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، حيث روجت مايا دياب، للأغنية من خلال مشاركة متابعيها بمقطع فيديو من الأغنية، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

وعلقت مايا على الفيديو، قائلة: "صار فيكم تشفوا وتسمعوا أمي يا أمي، على اليوتيوب وعلى المنصات، شكرًا لكل فريق العمل اللي أشتغل بدون مقابل، والشكر الأكبر لشركة neonatefund، اللي اختارت إني أكون عم وصل بصوتي ومن قلبي الرسالة".

الجدير بالذكر أن المطربة مايا دياب، قد تعاونت في أغني أمي يا أمي، مع الشاعر الغنائي  منير بو عساف، وألحان وتوزيع هادي شرارة، وصورتها مايا بطريقة عفوية مؤثرة مع المخرج رجا نعمة.

يذكر أن مايا دياب تمر بحالة من النشاط الفني، حيث أصدرت في الفترة الماضية أكثر من عمل غنائي، ومنها أغنية أكتر شوية، من تأليف وألحان عزيز الشافعي، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة، منذ طرحها على موقع الفيديوهات اليوتيوب.