القبض على زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي لقيادته تحت تأثير الكحول

الاحد 29 مايو 2022 | 11:43 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ألقت الأجهزة الأمنية الأمريكية القبض على بول بيلوسي، زوج رئيس مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، بسبب قيادته سيارته تحت تأثير الكحول في وقت متأخر من ليلة السبت.

وقالت المتحدثة باسم رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، إنها لن تعلق على الأمر باعتباره أمرًا خاصًا، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت أثناء تواجدها في الساحل الشرقي.

وعقب القبض عليه في مقاطعة نابا بولاية كاليفورنيا مساء السبت، وجهت إليه تهمة القيادة بمستوى 0.08 أو أعلى من الكحول في الدم وكذلك القيادة تحت تأثير الكحول، وفقًا لفوكس نيوز الأمريكية.

وكانت رئيسة مجلس النواب الأمريكي أجرت خلال شهر مايو الجاري زيارة سرية إلى أوكرانيا التقت خلالها الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلنيسكي.

وأعربت بيلوسي عن شكرها لأوكرانيا حكومةً وشعبًا من أجل استمرارهم في الحرب للظفر بالحرية، مؤكدة أن الولايات المتحدة الأمريكية ستقف إلى جانب أوكرانيا حتى تنتهي الحرب نهائيًا.

من جانبه، شكر الرئيس الأوكراني، الولايات المتحدة للمساهمة في حماية سيادة دولته ووحدة أراضيها، مشيرًا إلى أنها تقود الدعم القوي في الحرب ضد روسيا وعدوانها.

ونشر الرئيس زيلينسكي مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بتويتر يظهر خلاله بعض جوانب الزيارة، حيث ظهر الرئيس يستقبل بيلوسي ووفد من الكونجرس الأمريكي وسط أفراد أمن مدججين بالأسلحة.

اقرأ أيضا