تفاصيل حادث تصادم ملاكى مع ميكروباص فى فايد بالإسماعيلية ( صور)

الجمعة 27 مايو 2022 | 01:55 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

شهد طريق "الإسماعيلية – السويس"بمدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، منذ قليل، حادث تصادم مروع، أسفر عن انقلاب أشخاص وتفحم جثثهم، وتم نقل الجثامين إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وقامت إدارة مرور الإسماعيلية، برفع آثار حادث تصادم سيارة ملاكى مع ميكروباص، بطريق "الإسماعيلية – السويس"، وتم إعادة حركة المرور مرة أخرى للطريق.

كما توصلت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، إلى هوية 4 جثث متفحمين في الحادث، وجري التوصل لهوية الثلاثة جثث الآخرين.

كانت البداية بتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد، بتصادم سيارة ملاكى، رقم "ط ن و 1326"، خلال محاولتها الدوران في الطريق، فقطعت الطريق على سيارة ميكروباص واصطدمت فيه.

أسفر الحادث عن تفحم جثتين في السيارة الملاكى التي كانت تحمل أسطوانة أكسجين، وانفجرت، كما تفحم جثث 5 أخرين في السيارة الميكروباص، نتيجة انفجار أسطوانة غاز طبيعى تعمل بها السيارة.

وعلى الفورانتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث برفقة سيارات الإسعاف، حيث دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ 7 سيارات، وتم نقل الجثامين في حالة تفحم إلى مشرحة مستشفى الحميات بالإسماعيلية، تحت تصرف النيابة العامة لحين إنهاء الإجراءات والكشف عن هويتهم لتسليمهم لذويهم والتصريح بالدفن.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث تصادم الاسماعيلية

حادث تصادم الاسماعيلية

حادث تصادم الاسماعيلية

حادث تصادم الاسماعيلية

حادث تصادم الاسماعيلية

حادث تصادم الاسماعيلية

حادث تصادم الاسماعيلية