كنت بهزر.. نص أقوال المتهم بالتعدي على الإعلامية سالي عبد السلام

الجمعة 27 مايو 2022 | 01:27 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

قام الشاب محمد علي عبدالستار، الموظف المتهم بالتعدي على الإعلامية سالي عبدالسلام، بنفي التهم الموجهة إليه، في تحقيقات النيابة.

وأضاف عبدالستار في أقواله: "الموضوع كله كان مزاح وكنت بتكلم معها بأدب، فجأة وجدتها زعقت وعملت مشكلة من غير أي حاجة، لكن أنا متحرشتش بها ولم أقترب منها".

وجاءت تفاصيل الواقعة عندما كشفت الإعلامية المصرية سالي عبدالسلام عن تعرضها لواقعة تحرش داخل محطة للوقود، مؤكدة أنها سوف تحصل على حقها من المتحرش.

ونشرت سالي عبر حسابها بموقع "انستجرام"، فيديو يكشف عن رقم سيارة الشاب الذي تتهمه بالتحرش، وعلقت عليه قائلة "امسك متحرش مش هنسيبكم".

وأضافت: "ده واحد وأنا قاعدة من شوية في العربية ومنزلتش حتى بشرب كوفي أنا وريم صاحبتي في البنزينة اللي جمب بيتي جه يستظرف (معاكى شاحن؟؟) رديت بكل أدب لا، فدخل بدماغه يشوف وقال (أنت متضايقة ليه)!!؟"، مؤكدة محاولته الحديث معها مرة أخرى؛ فصورته.

وتابعت: "بعد تجمع الناس، رد عليهم قائلا إنه فقط طلب شاحن، فتعاطف معه الرجال، وقالوا له: معلش".

وتساءلت الإعلامية المصرية مستنكرة: "هل العادي إن أي حد ممكن يكلم بنات ويستظرف ويدخل جوا العربية وعايزنا نسكت؟! ليه!؟ إحنا حصلنا إيه؟!".

وبعد انتشار وتداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب الذي اعتدى على الإعلامية سالي عبدالسلام، بإحدى محطات الوقود بالتجمع الخامس، وتبين أنه موظف بإحدى شركات المقاولات بالقاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

اقرأ أيضا