كل يوم أسطورة كروية.. أبرز محطات "القناص" تامر بجاتو

الخميس 26 مايو 2022 | 05:02 مساءً
كتب : حازم محمد

تعتبر كرة القدم من أهم وأبرز الألعاب التي تحظى على جماهيرية كبيرة ليست في مصر فقط ولكن في العالم العربي والأجنبي، وضمت الساحرة المستديرة العديد من الأسماء اللامعة الذين تمكنوا أن يحصدوا ملايين المتابعين بعد أن نجحوا أن يتركوا بصمة طيبة في القلوب، ومن أبرز هؤلاء هو "القناص " تامر بجاتو

تامر بجاتو هو ممثل مصري ولاعب كرة قدم سابق، من مواليد 15 أغسطس 1973، في القاهرة، حيث يبلغ من العمر 47 عاما حتى يوم 15 من شهر أغسطس 2020، ومن ثم يبدأ عمر 48 عاما.

بجاتو لعب في أندية الأهلي والزمالك ومنصور في التسعينات ، قبل أن يتقاعد وبدأ العمل في الفنون.

سطع إسم تامر بجاتو في منتصف التسعينيات، حيث يعد أحد أفراد الجيل الذهبي لفريق نادي المنصورة، الحان الأسود لمسابقة الدوري العام موسم 1995-1996، ووصيف كأس مصر خلال الموسم ذاته.

بجاتو تربى بين أسوار القلعة الحمراء، حيث كان المهاجم صاحب المهارة التهديفية العالية أحد نجوم فريق الناشئين والشباب بالأهلي، إلا أن تم الاستغناء عنه عقب تصعيده للفريق الاول بموسم واحد فقط.

وحيث يشجع أول أدوار في عام 2003 من خلال فيلم"أنا أحبك وأنا أيضًا" ، وبعد ذلك بدأت أدواره بين الفيلم والتلفزيون ، والتي تعد من أشهرها "بشرى سارة ، هاي سكول، مشاعر في البورصة" .

بجاتو تمكن من التسجيل في شباك الأهلي والزمالك بموسم 1995-1996، فأطلق عليه النقاد والخبراء وقتها قاهر القطبين، وأنهمرت دموعه حين زار شباك ناديه السابق فريق النادي الأهلي.

ورفض اللاعب الانضمام لصفوف عدة أندية أخرى على راسها الزمالك والاسماعيلي .

اقرأ أيضا