مرموش يتحدث عن مستقبلة مع فولفسبورج ومحطاته القادمة

الاربعاء 25 مايو 2022 | 09:31 صباحاً
كتب : مروان العمري

كشف المحترف المصري عمر مرموش، مصيره بعد انتهاء إعارته لشتوتجارت الألماني، مع تبقي عاماً في عقده مع فولفسبورج.

وقال مرموش في حديثه لبرنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: “خطتي في الفترة الحالية أن أنتقل إلى فريق كبير، فريق يتواجد في الدوري الأوروبي أو بطولة أوروبية بشكل عام”.

وأضاف: “أريد اللعب في البطولات الأوروبية، ولكني يجب أن أعود إلى فولفسبورج أولاً وسأنتظر مصيري سواء بالتواجد في التشكيل الأساسي والمباريات أو لا ولكني أتمنى أن أحسم مصيري قبل فترة الإعداد سواء في حالة الاستمرار مع فولفسبورج أو الرحيل لخوض تجربة مختلفة”.

وتابع قائلاً: “حلمي الأكبر اللعب في الدوري الانجليزي، وأريد أن أستكمل رحلة احترافي في أوروبا، أتحدث مع وكيلي في الميركاتو فقط عندما تتواجد العروض”.

وعن إمكانية العودة للعب في مصر، قال: “لا أفكر في العودة إلى مصر أو الشرق الأوسط بشكل عام، رغبتي الأولى التواجد والاستمرار في أوروبا”.

وواصل: “لا أميل للأهلي أو الزمالك، بالنسبة لي أنا لاعب محترف في أوروبا فقط وأريد الاستمرار في رحلة احترافي، لو ماجد سامي رئيس وادي دجلة عرض عليا في نهاية مسيرتي أن أتواجد في دجلة وفي الوقت ذاته أكون مدربا سأوافق بكل تأكيد”.

عمر مرموش يهاجم شوقي غريب

كما فتح مرموش النار على شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي، بسبب عدم ضمه للمشاركة في الأولمبياد حيث قال: “شوقي غريب أكثر مدرب ظلمني في مسيرتي، كنت قاعد في البيت بتفرج على الأولمبياد ولو كنت متواجداً كنت سأُساعد المنتخب، وكنا من الممكن أن نظهر بشكل أفضل”.

وعن تعيين إيهاب جلال مدرباً للمنتخب الوطني، علق قائلاً: “إيهاب جلال مدرب كبير وحقق نتائج رائعة مع فرق كبرى وسأكون سعيداً بالتواجد تحت قيادته، طريقة لعب إيهاب جلال ستفيدني كثيراً لاسيما وأنا أحب الاستحواذ على الكرة دوماً”.