أبو العينين يشيد بالتعاون المستقبلي بين مصر واليمن

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 03:11 مساءً
كتب : علياء طارق

شارك النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، في مؤتمر الاحتفال بالعيد الوطني الـ32 للجمهورية اليمنية، والذكري الأولي لتأسيس مجلس الاعمال اليمني في مصر، وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في 22 مايو 1990م، والتي مثلت لحظة تاريخية فارقة استطاع من خلالها اليمنيون التعبير عن انفسهم بشكل لم يسبق لهم.

وفي كلمته بالمناسبة أشار محمد أبو العينين إلي التعاون المستقبلي بين مصر واليمن وارد وان هناك تجارب كثيرة يمكن ان تفعل وان تسوق.

ووجه النائب رسالة إلي الأمة العربية، انه آن الآوان ان تتحد ويكون لها كلمة وان يكون لها وزنها الحقيقي في السوق العالمي سياسياً واقتصادياً وثقافياً واجتماعياً.

وأضاف محمد أبو العينين ان اليمن شعب له حضارة قديمة وله تاريخ مثلما نحن المصريين لدينا حضارة.

واختتم ابو العينين قائلاً ان الحمد لله علي أمن وأمان مصر، وغداً ان شاء الله سوف يكون اجتماعنا في اليمن السعيد للاحتفال بإنجازات جديدة.

تم انطلاق المؤتمر برعاية الدكتور/ محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة عميد السلك الدبلوماسي العربي، وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، بحضورعدد من الجهات والشخصيات الاجتماعية المصرية واليمنية التي ساندت وساهمت في تأسيس ودعم المجلس، لتكريمهم خلال احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الثاني والثلاثون للجمهورية اليمنية.

اقرأ أيضا