من سيحسم اللقب؟. صراع شرس بين ميلان وإنتر على الفوز بالدوري الإيطالي

السبت 21 مايو 2022 | 03:28 مساءً
كتب : محمد عبد العزيز

تُختتم منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم "سيريا آي" اليوم وغدًا بإقامة مباريات الجولة 38 والأخيرة لتحديد بطل النسخة الحالية بين الثنائي ميلان وإنتر ميلان.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة من 37 مباراة، وبفارق تهديفي بلغ 35 هدف، يليه إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 81 نقطة من نفس عدد المباريات، وبفارق تهديفي بلغ 49 هدف.

ويرغب كلا الفريقين في حصد اللقب بعد احتدام الصراع الشرس، ميلان مع ستيفانو بيولي في حالة فوزه على ساسولو، سيُتوج بطلاً للمرة التاسعة عشر تاريخيًا ويتساوى مع إنتر بعد غياب 11 موسمًا، أما أبناء جوزيبي مياتزا وسيموني إنزاجي فلابد لهم من تحقيق الفوز على سامبدوريا وتعثر ميلان أمام ساسولو حتى يرفعوا كأس البطولة للمرة الـ20 تاريخيًا والثانية على التوالي.

وآمن الرباعي ميلان وإنتر ميلان ونابولي ويوفنتوس مقاعدهم في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، كما ضمن الثنائي لاتسيو وروما تواجدهم في بطولة الدوري الأوروبي.

وكان الفريقان قد تواجها في مباراتين هذا الموسم، تعادلا إيجابيًا بهدف لكل فريق على ملعب سان سيرو، فيما حقق ميلان فوزًا هامًا ومستحقًا على إنتر ميلان بهدفين لهدف على ملعب جوزيبي مياتزا.

ويقدم لكم موقع بلدنا اليوم جدول مباريات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي والتي تقام اليوم وغدًا لتحديد بطل الموسم الحالي:

- تورينو / روما.

- جنوى / بولونيا.

- فيورنتينا / يوفنتوس.

- أتالانتا / إمبولي.

- لاتسيو / فيرونا.

- سبيزيا كاليتشو / نابولي.

- إنتر ميلان / سامبدوريا.

- ساسولو / ميلان.

- فينيسيا / كالياري.

- ساليرنيتانا / أودينيزي.

اقرأ أيضا